دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

هل يلعب رونالدو لبايرن ميونخ؟.. النادي الألماني يتلقى عرضًا بشأنه

19/05/2023 الساعة 18:04 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

كشفت صحيفة ألمانية، عن تلقي نادي بايرن ميونخ الألماني "عرضًا غريبًا" لشراء نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليا لصالح نادي النصر السعودي.

ورغم أن رونالدو يقدم أداءً جيدًا مع النصر، ويحاول إعادة الفريق إلى صدارة الدوري السعودي، إلا أن "العرض الغريب" في الكواليس قد يعجل برحيله عن السعودية.

وارتبط اسم النجم البرتغالي مرارا وتكرارا بالنادي الألماني، الذي تراجع عن خطوة ضمه مطلع العام الحالي بسبب راتبه المرتفع، الذي لا يتماشى مع سياساته المالية.

لكن صحيفة Abendzeitung الألمانية كشفت عن محاولة غريبة لإقناع مسؤولي البايرن بالتحرك نحو صاحب الـ38 عاما بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى حصول بايرن على بريد إلكتروني، من رجل أعمال ألماني يدعى ماركوس شون، صاحب موقع buero.de، يعرض خلاله تمويل صفقة رونالدو.

وتعهد رجل الأعمال الألماني بالتكفل براتب اللاعب الضخم، علما بأنه يتقاضى حاليا 200 مليون يورو في النصر السعودي، واشترط شون عقد شراكة مع النادي البافاري، نظير نقل الهداف التاريخي لكرة القدم إلى ملعب "أليانز أرينا".

ويرتبط رونالدو بعقد مع النصر السعودي حتى صيف 2025، وكان قد انضم إلى الفريق الأصفر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo