دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

باريس سان جيرمان محطة فينيسيوس المقبلة هربًا من العنصرية في إسبانيا

22/05/2023 الساعة 13:21 (بتوقيت الدوحة)
فينيسيوس
فينيسيوس
ع
ع
وضع القراءة

كان فينيسيوس لاعب ريال مدريد في دائرة الضوء بسبب الأحداث التي وقعت في مبارة فالنسيا بملعب ميستايا، أمس الأحد، وهي المباراة التي طُرد فيها بسبب هجومه المتأخر في مباراة وجه فيها المشجعون إهانات عنصرية إليه.

لقد سئم فينيسيوس ما يحدث له على أرض الملعب في إسبانيا وألمح إلى أنه قد ينتقل في المستقبل. باريس سان جيرمان مهتم جدًا بموقفه، وإذا وضع نفسه حقًا في السوق، فسوف يبذلون قصارى جهدهم للتوقيع معه.

ووفقًا للعديد من تقارير وسائل الإعلام الفرنسية. الباريسيون واضحون جدًا في أن فينيسيوس سيكون البديل المثالي لنيمار وميسي في المشروع الجديد بجوار كيليان مبابي.

كان النجم البرازيلي بالفعل على رادار باريس سان جيرمان قبل بضع سنوات عندما أراد نيمار الرحيل عن باريس وكان ريال مدريد مهتمًا بمهاجم برشلونة السابق.

في ذلك الوقت، فتح باريس سان جيرمان الباب أمام رحيل نيمار طالما كان فينيسيوس ومودريتش جزءًا من الصفقة. تراجع لوس بلانكوس، لكن في باريس لا يزالون يرون فينيسيوس كتوقيع استراتيجي وسيكونون على استعداد لفعل أي شيء لإحضاره.

سيتعين علينا أن نرى كيف تتطور إحباطات البرازيلي في إسبانيا ، لكن ريال مدريد واضح أنهم لا يريدون السماح له بالمغادرة تحت أي ظرف من الظروف. وجدد عقده الصيف الماضي مع النادي حتى عام 2027.

في الوقت الحاضر، هو لاعب ريال مدريد صاحب أعلى تقييم في السوق وأصبح أحد أكثر اللاعبين تباينًا في العالم. في الواقع، أصبح اللاعب الأكثر حسماً في لوس بلانكوس في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

يتحدث ريال مدريد مع كل من فينيسيوس ومعسكره لوضع استراتيجية للدفاع عن اللاعب. إنهم يريدون حمايته ويأملون أن تكون هناك في المستقبل عقوبات صارمة ضد الجماهير التي تسيء عنصريًا للاعب.

مدربه، كارلو أنشيلوتي، يدافع عنه بقدر ما يستطيع ويأمل أن يبقى، لكن من الصحيح أيضًا أن البرازيلي لا يمكنه تحمل ذلك بعد الآن وكل السيناريوهات مفتوحة. وصحيح أيضًا أن باريس سان جيرمان لديه ما يكفي من القوة للتعامل مع أي عملية في السوق.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo