دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

انطلاق معرض الاتصالات وتقنية المعلومات"كومكس 2023" في سلطنة عمان

22/05/2023 الساعة 14:00 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحضور في معرض كومكس 2023
جانب من الحضور في معرض كومكس 2023
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم أعمال معرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2023" في سلطنة عمان بنسخته الـ"32"، بمشاركة أكثر من 120 مؤسسة على النطاق المحلي والدولي إلى جانب 97 شركة ناشئة، ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام.

ويشتمل المعرض على أحدث التقنيات والابتكارات في المجال الرقمي، وإيجاد بيئة رقمية ذكية تتواكب مع التطورات المستقبلية، وإيجاد فرص عديدة للاستثمار في هذا الجانب.

ويتضمن المعرض برامج تنفيذية عن "التحول الرقمي الحكومي، وصناعة الأمن السيبراني، والصناعة الرقمية، والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة، والفضاء، والبنى الأساسية، والتكنومالية، والتجارة الإلكترونية، وهذه البرامج التنفيذية تمثل مجالات التركيز في المرحلة الحالية".

ويقام على هامش المعرض الملتقى الأول للإجادة الرقمية في القطاع الحكومي في نسخته الأولى، حيث سيوفر منصة مثالية للتركيز على إنجازات المؤسسات الحكومية في هذا المجال، ومناقشة التحديات والمعوقات التي تواجه تنفيذ التحول الرقمي الحكومي، واقتراح الحلول الفعالة لتجاوزها، كما يتيح الملتقى فرصة لتكوين علاقات جديدة في مجال التحول الرقمي وقطاع تقنية المعلومات، والتعرف على أحدث التوجهات من خلال عقد اللقاءات مع صناع القرار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo