دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"حمد الطبية" و"القطرية للسرطان" توقعان مذكرة لدعم المشاريع المبتكرة

22/05/2023 الساعة 17:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقعت مؤسسة حمد الطبية والجمعية القطرية للسرطان مذكرة تفاهم لدعم المشاريع المبتكرة بمؤسسة حمد الطبية.

وقع الاتفاقية كل من السيد حمد ناصر آل خليفة، رئيس تطوير المرافق الصحية ورئيس خدمات الأعمال بالوكالة بمؤسسة حمد الطبية، وسعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية للسرطان، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين بمؤسسة حمد الطبية ووفد من الجمعية القطرية للسرطان.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تقديم دعم تمويلي لمشاريع مكافحة السرطان، منها المشاريع الهادفة لتعزيز تجربة المريض، وتحسين المرافق المخصصة لمرضى السرطان، وتحسين رعاية مرضى السرطان، وتعزيز مشاركة الموظفين في مجال مكافحة السرطان.

وقال السيد حمد ناصر آل خليفة بهذه المناسبة: "إن شراكة مؤسسة حمد الطبية مع الجمعية القطرية للسرطان ستمهد الطريق لموظفينا لتطوير المزيد من المشاريع المبتكرة وعالية الجودة التي تتمحور حول المريض وتعود بالفائدة على مرضانا ومجتمعنا"، مؤكدًا أن "مؤسسة حمد الطبية ملتزمة ببناء نظام رعاية صحية متميز لدولة قطر".

من جانبه، قال السيد ناصر النعيمي، نائب الرئيس لقطاع الجودة ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية بمؤسسة حمد الطبية ورئيس مركز اتصال قطاع الصحة: إن هذه الشراكة ستسهم بتعزيز جهودنا لتقديم خدماتنا من خلال منهجية رعاية تتمحور حول المريض، مما يؤدي إلى تعزيز تجربة مرضانا بشكل عام في مؤسسة حمد الطبية.

من جهته أعرب سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني عن سعادته بإبرام هذه الشراكة مع مؤسسة حمد الطبية، آملا بتنفيذ الأنشطة التي تخدم الأهداف المشتركة لكل من مؤسسة حمد الطبية والجمعية القطرية للسرطان.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo