دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر الخيرية تُكرم الأسر المشاركة في مشروع "بيوت الخير"

22/05/2023 الساعة 20:35 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

كرمت "قطر الخيرية" الأسر القطرية المشاركة في النسخة الرابعة من مشروع "بيوت الخير" لدعم المشاريع الإنسانية، الذي نفذ خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

وتم خلال الحفل الإعلان عن أسماء الأسر الفائزة في المراكز الثلاثة الأولى في المشروع، وتكريم جميع الأسر المشاركة والمتطوعات في البرنامج؛ تقديرا للدور الكبير الذي اضطلعن به من أجل تنفيذ هذا العمل الإنساني.

كما تم تكريم الأطفال المشاركين في مسابقة "سورة القدر" التي خصصها البرنامج لهذا الموسم، وهي مسابقة خاصة بالأطفال للفئة (3 - 5 سنوات)، وأقيمت ضمن برنامج الحفل على شكل جلسة حوارية قدمها الطفل إبراهيم المنصوري، حيث اشترط في المسابقة أن يحفظ الأطفال سورة القدر.

FwwB7QCWIAUKiQb.jpeg
وتحدثت الأسر الفائزة عن تجربتها الخاصة في إطار المشروع، وكيف تم التخطيط لأركان بيوت الخير في منازل أسرهن، وتصميمها، والتعاون بين أفراد الأسرة لتنفيذه والترويج له، حتى يحقق أكبر ربح من مبيعاته التي تخصص لمشاريع الخير، وصاحب ذلك عرض فيلم فيديو لهذه التجارب.

وفي الختام تم تسليم الشهادات التقديرية لجميع الأسر المشاركة والأطفال المشاركين، فيما تم تسليم دروع التكريم للأسر الثلاث التي كانت صاحبة أعلى مبلغ من ريادة الأعمال تم جمعها من أرباح مبيعات الركن الذي أقامته كل منها، وكذلك للأسر الثلاث التي كانت صاحبة أفضل تصميم للمعارض.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo