دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

منتخبنا للقفز المظلي يحقق 3 ميداليات في بطولة بولندا للبراموتور

29/08/2021 الساعة 13:44 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حقق المنتخب القطري للقفز المظلي التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة 3 ميداليات ( ذهبيتان وبرونزية)، في بطولة كأس رابطة العالم السابعة المفتوحة للبراموتور (السلالوم) التي اختتمت منافساتها اليوم في بولندا، بمشاركة كل من قطر وبولندا والسويد واليونان وإسبانيا وفرنسا وهولندا.

وقد حقق المنتخب القطري ذهبية وبرونزية فئة PL1 (الترايك) حيث أحرز سعيد الملهية المري الميدالية الذهبية، فيما حصل حيان الاحبابي على الميدالية البرونزية، كما توج نايف البلوشي بالميدالية الذهبية في فئة PF1 (فوت لونشر).

وشهد ختام البطولة، سعادة السيد عبد الله بن عبد الرحمن فخرو سفير دولة قطر لدى جمهورية بولندا.

وأعرب سعادة اللواء الركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة ورئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أنه ثمرة طبيعية للدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة القطرية من القيادة الرشيدة .

وقال إن مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة كانت بإصرار وتحدٍ لتحقيق الذهب لدولة قطر ورفع العلم القطري في منصات التتويج في هذا المحفل الكبير، وقد تفوق منتخبنا على الجميع بفضل المساندة الكبيرة والرعاية التي يلقاها الفريق القطري من المسؤولين في الدولة، مع إصرار وعزيمة الشباب .

كما عبر عبدالله حمد العذبة نائب رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية عن سعادته بالإنجاز الكبير، مؤكدا أنه تحقق بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق من القيادة وبفضل وإصرار وعزيمة الأبطال الذين كانوا عند حسن الظن وحرصوا على رفع علم الدولة في سماء بولندا.

وأضاف أن المستوى الفني للبطولة كان عاليًا من خلال التنافس ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، وهو ما جعل الإثارة حاضرة طوال أيام البطولة، مقدما الشكر إلى جميع القافزين على الجهد الذي بذل خلال المشاركة وما تحقق من انجاز، مشيرًا إلى أن التواجد في منصات التتويج يعكس العمل الكبير الذي تقوم به لجنة قطر للرياضات الجوية لتخريج قافزين مميزين، وبالتالي يواصل منتخب القفز المظلي تفوقه وبراعته في كافة السباقات من خلال تحقيق نتائج متميزة .

بدوره قال نايف يوسف البلوشي الحاصل علي ذهبية فئة الفوت لونشر إن الفوز بالميدالية الذهبية لم يكن بالأمر السهل في ظل الاثارة وقوة التنافس بين المتسابقين موضحا أن السباق شهد صراعا كبيرا معربا في الوقت نفسه عن فخره بالإنجازات التي تحققها لجنة قطر للرياضات الجوية.

بدوره أكد سعيد الملهية المري صاحب الميدالية الذهبية في فئة الترايك أن المنافسة لم تكن سهلة في ظل وجود نخبة من أفضل القافزين وحرصهم على تقديم أفضل مستويات وتحقيق أفضل النتائج، إلا أن الخبرة لعبت دورًا كبيرًا في حسم السباق لصالحه، منوها بأن ما يميز المنتخب القطري هو التفاهم والثقة بالنفس والقدرة على تحقيق الهدف المنشود.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo