دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فيديو كريستيانو رونالدو يسجُد احتفالًا بهدفه مع النصر السعودي أمام الشباب

23/05/2023 الساعة 23:24 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

في لقطة غريية أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية، احتفل النجم البرتغالي بهدفه مع فريق النصر السعودي أمام الشباب بالسجود.

ومن المعروف أن الاحتفال بالسجود يقوم به اللاعبين المسلمين في مختلف ملاعب العالم، ولم يكن من المتوقع أن يقوم كريستيانو رونالدو بهذا الاحتفال الذي فاجأ به الجميع.

ويعد تسجيله الهدف الثالث لصالح فريق النصر أمام الشباب في مباراة اليوم بالدوري السعودي للمحترفين، انفجر ملعب "الأول بارك" احتفالًا بالهدف الذي منح العالمي بالتقدم بعد التأخر بهدفين دون رد.

وركض جميع لاعبي فريق النصر سواء من في الملعب أو البدلاء تجاه رونالدو للاحتفال له بالهدف الثالث للعالمي، والذي جعل الفريق يتمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري السعودي.

وبعد احتفال كريستيانو رونالدو مع لاعبي النصر، فاجأ الجميع بالسجود على طريق المسلمين، وهو ما تفاعل معه زملائه بالفريق بتصفيق حار، وهو ما قام به أيضًا الجماهير في الملعب.

وتغلب فريق النصر على نظيره فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وبفوزه اليوم، رفع فريق النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، وبفارق ثلاث نقاط عن فريق الاتحاد صاحب المركز الأول.

وحقق فريق الاتحاد فوزًا صعبًا على نظيره فريق الباطن بهدف نظيف، ضمن نفس الجولة، ليحافظ على موقعه في صدارة جدول الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo