أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما القطرية

25/05/2023 الساعة 12:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، وتتنوع الأفلام بين الخيال والرعب والحركة والرسوم المتحركة.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الخيال ليتل ميرمايد وتدور أحداثه حول موافقة الحورية آريل على عرض محفوف بالمخاطر، حينما تذهب في مغامرة على أمل التحول إلى إنسانة بشرية والفوز بقلب الأمير إيريك، والفيلم من بطولة هالي بيلي، وخافيير بارديم، وميليسيا مكارث، وأوكوافينا، وجونا هاور كينج، ودافيد ديج، ومن اخراج روب مارشال.

ويعرض كذلك فيلم الرعب العربي يوم 13 الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب، حول عزالدين الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر، والفيلم من بطولة أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأروى جودة، ونسرين أمين، ومن إخراج وائل عبدالله.

كما تعرض على شاشات السينما القطرية فيلم الرسوم المتحركة جست سوبر ويدور هذا العمل في إطار عائلي، حول الفتاة هيدفيج والتي تمتلك برفقة عائلتها قدرات خارقة، ولكن حينما تتسبب تصرفاتها في استبعادها من قبل والدها واختيار قريب لها ليصبح هو البطل الخارق القادم، يجب على هيدفيج التدخل ومنع ذلك، والفيلم من بطولة أتلي أنطونسن، شارلوت فروغنر، هنيكا هووز، ومن إخراج راسموس ايه. سيفر يتسن.

كما ستشهد صالات السينما هذا الأسبوع عرض فيلم الحركة ذا راث أوف بيكي ويتناول الفيلم سعي بيكي بعد مرور عامين على هروبها خلال هجوم تعرضت له عائلتها، لإعادة بناء حياتها مجددا برعاية امرأة مسنة تدعى إيلينا، وعندها تظهر عصابة وتهاجم المنزل، هنا يصبح على بيكي التصدي لهم لحماية من تحب، والفيلم من بطولة لولو ويلسون، شون وليام سكوت، كورتني جاينس، مات آنجل، وإخراج سوزان كوت.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo