دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وكالة الأنباء القطرية تعزز علاقات التعاون مع نظيرتها الماليزية

25/05/2023 الساعة 13:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة السيد أحمد بن سعيد الرميحي المدير العام لوكالة الأنباء القطرية "قنا" اليوم، مع السيد روسلان عريفين الرئيس التنفيذي لوكالة الأنباء الوطنية الماليزية "برناما".

وقال سعادة المدير العام لوكالة الأنباء القطرية "قنا" خلال الاجتماع: "تربطنا علاقة قديمة مع وكالة الأنباء الماليزية، واتفاقية تعاون وتبادل إخباري توج بالتوقيع على نظام متطور للأخبار" .

وأكد سعادة الرميحي أن هذه الزيارة تأتي لبحث آفاق أوسع للشراكة بين الجانبين، بما تسهم في توثيق العلاقات وأساليب التعاون بين وكالة الأنباء القطرية ونظيرتها الماليزية.

كما نوه المدير العام لوكالة الأنباء القطرية بالمكاسب التي ستترتب على هذا التعاون الإعلامي، خاصة في مجال تبادل الأخبار والمعلومات وإفادة الجانبين بخبراته الإعلامية والفنية.

وبدوره قال السيد روسلان عريفين الرئيس التنفيذي لـ"برناما"، إن زيارة الوفد الإعلامي القطري تهدف إلى تعزيز التعاون الإعلامي المستمر بين الجانبين.

ونوه السيد عريفين بأن وسائل الإعلام لعبت دورا مهما في إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والحفاظ عليها، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات التجارية والتعاون الاقتصادي وقال: "إن "برناما" و"قنا" يمكنهما لعب دور في زيادة تعزيز الأنشطة ذات الصلة بالمجتمع وتنمية المعرفة وتعزيز العلاقات بين البلدين من خلال تبادل الأخبار والصور".

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo