حرم رئيس زنجبار تدعو القطريات للتعرف على فرص الاستثمار في بلادها

27/05/2023 الساعة 18:07 (بتوقيت الدوحة)
من لقاء حرم فخامة رئيس زنجبار مع سيدات الأعمال القطريات
من لقاء حرم فخامة رئيس زنجبار مع سيدات الأعمال القطريات
ع
ع
وضع القراءة

اجتمعت سعادة السيدة مريم مويني حرم فخامة رئيس زنجبار مع رابطة سيدات الأعمال القطريات.

ودعت مويني، خلال الاجتماع، رابطة سيدات الأعمال القطريات إلى زيارة زنجبار والتعرف على الفرص الاستثمارية هناك، ومناقشة مشاريع وأفكار ومقترحات لتحسين نوعية الحياة للمرأة في بلادها.

وأكدت سعادتها حرصها على الاهتمام بقضايا المرأة والطفل في بلادها، وكيفية مواجهة التحديات من خلال مؤسسة “زنجبار مايشا بورا” التي أسستها لتكون منظمة غير ربحية، تركز على تحسين نوعية الحياة للشعب، وتهدف إلى زيادة الوعي وحشد المشاركة العامة، والتأثير على السياسات لدعم النساء والأطفال والشباب في زنجبار.

ونوهت بالتزام بلادها بضمان تحقيق أفضل النتائج الصحية لجميع مواطنيها، واهتمام الحكومة بتوفير خدمات الرعاية الصحية الجيدة لجميع أفراد شعب زنجبار، مشيرة إلى أنها استفادت من الخبرة التي اكتسبتها على مدار 20 عاما في مجال الصحة العامة في تأسيس المؤسسة التي تقوم بمعالجة القضايا الرئيسية، وتسعى لإحداث تأثير إيجابي بحياة المجتمع المحلي.

من جانبها، أكدت السيدة عائشة الفردان نائب رئيسة رابطة سيدات الأعمال القطريات، حرص الرابطة على تقوية علاقات الصداقة بين السيدات في البلدين، وأهمية بحث السبل الكفيلة بدعم هذه العلاقات وتطويرها، مشيرة إلى الدور المهم الذي تلعبه المرأة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، للنهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضافت: "نحن في رابطة سيدات الأعمال القطريات حريصات باستمرار على خلق حلقة وصل رئيسية بين سيدات الأعمال بشكل خاص والسيدات بشكل عام في جميع أنحاء العالم، لتوحيد الجهود وخلق فرص جديدة للجميع".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo