دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الاتحاد بطلاً للدوري السعودي بعد غياب 14 عامًا

27/05/2023 الساعة 23:00 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الاتحاد والفيحاء
مباراة الاتحاد والفيحاء
ع
ع
وضع القراءة

توج فريق الاتحاد بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم للمرة الأولى منذ 14 عامًا، اليوم السبت، بعد فوزه على فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة.

وتمكن فريق اتحاد جدة من حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، وذلك بعد تفوقه على مضيفه الفيحاء، لينفرد بصدارة جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن ملاحقه فريق النصر.

وتعثر النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام نظيره فريق الاتفاق بهدف لكل فريق، وهي نتيجة لم تؤثر على حسم الاتحاد للقب الدوري السعودي بعد فوزه اليوم.

والفوز على الفيحاء في مباراة اليوم، رفع رصيد فريق الاتحاد إلى 69 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى الجانب الآخر، ارتفع رصيد فريق النصر إلى النقطة 64 في المركز الثاني بجدول الترتيب، ووصل رصيد فريق الاتفاق عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وصعد فريق الهلال إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بمسابقة الدوري السعودي، بعد فوزه على أبها بثلاثية نظيفة، حيث وصل رصيده إلى 56 نقطة، متفوقًا على الشباب صاحب المركز الرابع.

وتلقى الشباب هزيمة ثقيلة أمام ضيفه فريق التعاون بثلاثية نظيفة، ليتوقف رصيد الليوث عند 53 نقطة، بينما رفع سكري القصيم رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo