دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة تونس ضد أوروجواي في كأس العالم للشباب والقنوات الناقلة

28/05/2023 الساعة 13:26 (بتوقيت الدوحة)
منتخب تونس للشباب
منتخب تونس للشباب
ع
ع
وضع القراءة

يخوض منتخب تونس مباراة مصيرية أمام نظيره منتخب أوروجواي، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا لكرة القدم المقامة حاليًا في الأرجنتين.

ويبحث منتخب تونس عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام منتخب أوروجواي سواء بتحقيق الانتصار أو التعادل، وذلك من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم للشباب لأول مرة في تاريخه.

وكان منتخب تونس قد تعرض للهزيمة في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب أمام المنتخب الإنجليزي، بهدف نظيف، لكنه عاد وحقق فوزًا كبيرًا في الجولة الثانية أمام منتخب العراق بثلاثية نظيفة.

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم للشباب برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه منتخب أوروجواي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويأتي منتخب تونس في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضًا، وبفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي صاحب المركز الثاني، وفي المركز الأخير منتخب العراق بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة تونس وأوروجواي في كأس العالم للشباب اليوم

تنطلق مباراة تونس وأوروجواي في كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة وبغداد.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأوروجواي في كأس العالم للشباب

تذاع مباراة منتخب تونس اليوم في كأس العالم للشباب أمام منتخب أوروجواي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وقناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

معلق مباراة تونس وأوروجواي اليوم في كأس العالم للشباب

يعلق عصام الشوالي على مباراة منتخب تونس في كأس العالم للشباب أمام منتخب أوروجواي، والمقرر إقامتها اليوم، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo