دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وديتين للأرجنتين مع أستراليا وإندونيسيا الشهر المقبل

28/05/2023 الساعة 17:32 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني
ع
ع
وضع القراءة

استدعى ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، قائمة المنتخب الفائز بكأس العالم FIFA قطر 2022، بقيادة ليونيل ميسي؛ لخوض مباراتين وديتين في آسيا منتصف يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تواجه الأرجنتين أستراليا في 15 يونيو المقبل بالعاصمة الصينية بكين، وتلعب أمام إندونيسيا يوم 19 من الشهر نفسه في جاكرتا.

وأجريت تعديلات هامشية بسيطة من قبل المدرب سكالوني على قائمة المنتخب قبل بدء تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفي الهجوم، سيعوض جيوفاني سيميوني (نابولي الإيطالي) غياب لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان الإيطالي)، الذي من المقرر أن يخضع لعلاج من الإصابة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر في 10 يونيو بإسطنبول أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وستكون هناك دماء جديدة في الهجوم، فإلى جانب الثلاثي أنخل دي ماريا (يوفنتوس الإيطالي)، وليونيل ميسي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وخوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، سيشارك نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا الإيطالي)، الذي تم استبعاده من كأس العالم في اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة، والشاب أليخاندرو غارناتشو (مانشستر يونايتد الإنجليزي).

وفي الدفاع، سيكون ليوناردو باليردي (مارسيليا الفرنسي) الذي غاب عن تشكيلة المنتخب منذ 2019، أمام فرصة أن يلعب مرة ثالثة للمنتخب على غرار زميله فاكوندو ميدينا (لنس الفرنسي).

وسيكون هذا اللقاء الأول بين الأرجنتين واستراليا بعد مباراتهما في دور الـ 16 في مونديال قطر، كما أنه سيمثل عودة كبيرة لكرة القدم الدولية في الصين بعد ثلاث سنوات من القيود الصحية التي أدت إلى إلغاء مسابقات رياضية عدة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo