مبابي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان بعد فوزه بجائزة جديدة

29/05/2023 الساعة 13:31 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

حسم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان مستقبله مع النادي العاصمي، وذلك عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي موسم 2022-2023.

وفاز مبابي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الرياضي 2022 - 2023، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين التابعة لاتحاد كرة القدم.

وتفوق مبابي على زميله ليونيل ميسي في سباق محموم على جائزة الأفضل في احتفال أقيم مساء أمس الأحد في باريس، ليحتفظ بالجائزة للموسم الرابع على التوالي.

وتصدر مبابي قائمة الهدافين برصيد (28) هدفا وصنع (6) أهداف قبل جولة من انتهاء الدوري، وفي المقابل سجل ميسي (16) هدفا مع (16) تمريرة حاسمة في مشوار تتويج سان جيرمان باللقب هذا الموسم.

كما فاز البرتغالي، نونو مينديز، ظهير أيسر باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعب واعد في الدوري الفرنسي ، فيما فاز بريس سامبا لاعب لانس بجائزة أفضل حارس مرمى.

فاز فرانك إيز، المدير الفني لفريق لانس، وصيف الدوري بجائزة أفضل مدرب في الموسم بعد إنجازه بقيادة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وعن فوزه بالجائزة للعام الرابع تواليًا، قال مبابي: "إنه لمن دواعي سروري، لطالما أردت الفوز، أن أدون اسمي في تاريخ البطولة. حتى مع كل الطموح الذي كان لديّ، لم أكن أتوقع الفوز بهذه السرعة".

وردًا على سؤال حول مستقبله مع فريق باريس سان جيرمان، أكد مبابي هداف ووصيف مونديال قطر العام الماضي: "سأظل هنا الموسم المقبل".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo