دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

الدحيل يتمسك بالصدارة رغم التعادل مع الاستقلال

25/04/2021 الساعة 12:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

انتهت المواجهة التي جمعت بين الدحيل والاستقلال الإيراني بالتعادل بهدفين لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال اسيا، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، بعد مباراة قوية من جانب الفريقين، وبهذه النتيجة يتمسك الفريق بالصدارة برصيد 8 نقاط، ويبقى الاستقلال في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي جدة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الشرطة المركز الأخير في المجموعة بلا رصيد.

شوط المباراة الأول بدأ بسيطرة واضحة من جانب الدحيل الذي نجح في التحكم في منطقة المناورة مبكراً ووضع الاستقلال تحت ضغط الهجوم المتواصل وهو ما جعله يلجأ لدفاع المنطقة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي نجح من احداها في الدقيقة 27 في الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من جانب لاعبنا علي كريمي تقدم لها مهاجم الفريق شيخ دياباتي وأحرز منها الهدف الأول للفريق.

الدحيل عاد من جديد وواصل هجومه على جبهات الاستقلال الدفاعية باحثاً عن هدف التعديل والذي جاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع ومن ضربة جزاء ارتكتب مع المهاجم اولونغا الذي تقدم لها وأحرز هدف التعادل للفريق.

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء من جانب الفريقين مع أفضلية واضحة للدحيل الذي نجح في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق مايكل اولونغا بضربة راسية مستفيداً من الكرة العرضية التي ارسلها ادميلسون دا سيلفا داخل منطقة الجزاء.

الاستقلال عاد للمباراة من جديد في الدقيقة 61 ونجح في ادراك التعادل من هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة للمهاجم مهدي قايدي داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية في اقصى الزاوية اليمنى للحارس صلاح زكريا. ورغم الهجمات المتواصلة من جانب الفريق الا ان الاستقلال نجح في التعامل معها بالتكتل الدفاعي حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo