دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تقارير: بنزيما في طريقه لمغادرة ريال مدريد

30/05/2023 الساعة 11:42 (بتوقيت الدوحة)
كريم بنزيما
كريم بنزيما
ع
ع
وضع القراءة

أفادت تقارير إذاعية بأن كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، وافق على الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي المتوج مؤخرًا بلقب الدوري، اعتبارًا من الموسم المقبل، وذلك بحسب إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية.

بدورها أفادت شبكة "ريليفو" الإسبانية إنه كان من المفترض أن يُجدد عقد بنزيما تلقائياً لموسم آخر عقب فوزه بالكرة الذهبية، لكن ريال مدريد لم يعلن هذا الأمر رسمياً حتى الآن.

وذكرت أن عرض الاتحاد يتضمن حصوله على 200 مليون يورو لمدة موسمين، كما سيحصل على مميزات تسويقية لصوره، إضافة إلى مدارس باسمه في السعودية، مؤكدة أن بنزيما رحب بالعرض.

كما أشارت شبكة "ميديا" الفرنسية إلى أن هداف ريال مدريد في طريقه لمغادرة الفريق الملكي، بعد تلقيه عرضاً مغرياً من نادي الاتحاد بطل دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وشارك بنزيما البالغ من العمر 35 عاماً في 42 مباراة في مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفاً، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وأسهم في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا.

وعقب تتويج "العميد" بالدوري السعودي أشار نائب رئيس مجلس إدارة النادي أحمد كعكي إلى احتمال تعاقده مع بنزيما؛ إذ أجاب عن سؤال عبر قناة "MBC" حول احتمالية قدوم بنزيما بـ "نقول إن شاء الله".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo