دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

طارق سلمان: الكأس الذهبية محطة مهمة للعنابي قبيل انطلاق كأس آسيا

30/05/2023 الساعة 22:20 (بتوقيت الدوحة)
طارق سلمان
طارق سلمان
ع
ع
وضع القراءة

أكد طارق سلمان، مدافع المنتخب القطري، أن المسؤولية ستكون كبيرة على جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة؛ بغية الظهور بالصورة المشرفة، التي تعكس تطور الكرة القطرية، والتي تمكنت من تحقيق لقبها القاري على صعيد المنتخب الأول في العام 2019.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 25 عاما في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية: "بالتأكيد الجميع يتأهب لمرحلة الإعداد المقبلة في ظل تواجد عدد من اللاعبين الجدد والجهاز الفني الجديد، حيث سندخل في معسكر بالنمسا يمتد لنحو 20 يوما قبيل انطلاق منافسات بطولة الكأس الذهبية، ونتمنى أن نظهر بالصورة المأمولة في البطولة القارية، وتقديم أفضل المستويات وأفضل النتائج".

وتابع مدافع فريق السد: "الكل يعلم أن المنتخب أظهر مستويات مميزة في النسخة السابقة من الكأس الذهبية، وتمكنا من الوصول للدور نصف النهائي، وكنا قاب قوسين أو أدنى من العبور للنهائي، والآن طموحاتنا كبيرة كي نذهب بعيدا في أدوار البطولة".

وأشار سلمان، الذي شارك في كأس العالم FIFA قطر 2022، إلى أن التحضيرات الراهنة بجانب المشاركة في بطولة الكأس الذهبية تعد محطة مهمة قبيل صافرة بداية النسخة الـ 18 لبطولة كأس آسيا المقبلة في قطر، حيث سيكون هاجس الجميع في المنتخب الحفاظ على اللقب القاري.

وأوضح مدافع "الأدعم" أن المدرب كيروش يريد منح الفرصة للاعبين الجدد من خلال دعوتهم لتمثيل المنتخب خلال الفترة المقبلة، كما أن الجميع يحترم خياراته بالقائمة النهائية، وبلا شك الكل يريد إثبات نفسه، وتقديم المستوى الذي يتناسب مع السمعة الكبيرة للمنتخب القطري.

وطالب سلمان، في ختام تصريحاته، الجماهير القطرية بالوقوف خلف المنتخب ومساندته في بطولة الكأس الذهبية، سواء الجمهور المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، أو الجماهير التي ستتابع المنتخب خلف الشاشات، مؤكدا أن جميع اللاعبين يتطلعون لرسم البسمة على وجوه جماهير المنتخب في البطولة.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى الولايات المتحدة يوم 20 من الشهر المقبل للمشاركة في ضربة بداية مشواره ببطولة الكأس الذهبية (الكونكاكاف) 2023، التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا خلال الفترة من 24 يونيو إلى 16 يوليو المقبلين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo