دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

جاسم جابر مدافع العنابي: نتطلع للظهور بصورة مشرفة في الكأس الذهبية

30/05/2023 الساعة 22:24 (بتوقيت الدوحة)
جاسم جابر
جاسم جابر
ع
ع
وضع القراءة

أبدى جاسم جابر مدافع المنتخب القطري لكرة القدم، سعادته بتواجده في صفوف "الأدعم" مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، وبقيادة من المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي يملك باعا كبيرا مع أعتى المنتخبات والفرق في العالم.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، في تصريح له، قبيل انطلاق الحصة التدريبية في أسباير: "فخر كبير لي أن أتواجد مع المنتخب الأول خلال مرحلة جديدة مقبلة، وبلا شك الجميع يتطلع للظهور بالصورة الجيدة، والوصول لمرحلة الاستعداد التي تمكن المنتخب من دخول أجواء بطولة الكأس الذهبية بالجاهزية المطلوبة".

وتابع مدافع فريق العربي: "نسعى للظهور بصورة تنافسية كبيرة والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة الكأس الذهبية، والثقة كبيرة في تحقيق أفضل النتائج، إلى جانب أن الكل يبحث عن الاستعداد الجيد لكأس آسيا 2023، التي تقام في الدوحة، وتحقيق أكبر فائدة ممكنة".

ولفت جابر الذي كان حاضرا في قائمة "الأدعم" في المونديال الأخير إلى أن جميع اللاعبين يسعون لتطبيق تعليمات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش للوصول لأفضل مراحل الجاهزية.

ووعد في ختام تصريحاته الجماهير القطرية أن يكون المنتخب عند حسن الظن في الاستحقاقات المنتظرة، وأن يكون "الأدعم" بين منتخبات الصفوة في الكأس الذهبية، وكذلك الدفاع عن لقبه القاري في يناير المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo