دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الوداد غير راض عن الأداء قبل مواجهة الأهلي المصري في نهائي إفريقيا

30/05/2023 الساعة 22:48 (بتوقيت الدوحة)
سفين فاندنبروك
سفين فاندنبروك
ع
ع
وضع القراءة

يرى سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، إن فريقه لم يظهر بشكل جيد في مباراة المغرب التطواني الأخيرة في الدوري قبيل مواجهة الأهلي المصري المرتقبة يوم الأحد المقبل.

وكان الوداد قد نجح في التغلب على المغرب التطواني بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري المغربي، ليخرج بعدها المدير الفني للوداد، قائلا: حققنا فوزا هاما في مباراة لم تكن سهلة.

وأكد سفين فاندنبروك، أن فريقه لم يظهر بشكل طيب خلال الشوط الأول من مباراة تطوان، ما فرض عليه تغيير طريقته في المباراة لينجح في تسجيل هدفي الفوز.

ولفت المدير الفني للوداد إلى أن فريقه المغربي يعاني من بعض الإصابات البسيطة والإرهاق بسبب الضغط المتواصل للمباريات، وأنه ليس لديه مجال لالتقاط الأنفاس، خاصة وانه مقبل على مباراة الأهلي المصري، الأحد المقبل.

ويشار إلى أن فريق الوداد المغربي سيطير إلى العاصمة المصرية، القاهرة، لمواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في وقت تقام مباراة الإياب يوم الأحد، الموافق الحادي عشر من الشهر المقبل.

وتجرى نهائي النسخة الحالية من نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب، وذلك بعدما تغلب الوداد المغربي في المباراة النهائية العام الماضي، والتي أقيمت بنظام المباراة الواحدة فقط على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo