موعد مباراة تونس ضد البرازيل في كأس العالم للشباب والقنوات الناقلة

30/05/2023 الساعة 23:17 (بتوقيت الدوحة)
منتخب تونس للشباب
منتخب تونس للشباب
ع
ع
وضع القراءة

يخوض منتخب تونس مباراة صعبة أمام نظيره منتخب البرازيل، يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم المقامة حاليًا في الأرجنتين.

وتأهل منتخب تونس إلى دور الـ16 في كأس العالم للشباب للمرة الأولى في تاريخه بعدما جاء في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف منتخب إنجلترا ومنتخب أوروجواي.

وحصد منتخب تونس 3 نقاط في دور المجموعات، بعد فوزه في الجولة الثانية على منتخب العراق بثلاثية نظيفة، بينما خسر أمام إنجلترا في الجولة الأولى بهدف نظيف، وبنفس النتيجة أمام أوروجواي في الجولة الثالثة.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب البرازيل إلى ثمن نهائي كأس العالم للشباب بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقًا على منتخبات إيطاليا ونيجيريا والدومينيكان.

وخسر منتخب البرازيل في الجولة الأولى بدور المجموعات أمام منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتغلب في الجولة الثانية على الدومينيكان بسداسية نظيفة، وفاز في الجولة الثالثة على نيجيريا بهدفين دون رد.

وسيكون الجهاز الفني للمنتخب التونسي بقيادة المدرب منتصر الوحيشي أمام اختبار صعب في مواجهة الهجوم البرازيلي القوي رغم ما أظهره الدفاع لتونسي من تماسك في مباراته أمام منتخب أورواجوي، والتي خسرها بهدف نظيف في الوقت القاتل جاء عن طريق ركلة جزاء.

موعد مباراة تونس ضد البرازيل في كأس العالم للشباب

تنطلق مباراة منتخب تونس ضد منتخب البرازيل في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم للشباب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة، السادسة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد البرازيل في كأس العالم للشباب

تذاع مباراة منتخب تونس أمام نظيره منتخب البرازيل في دور الـ16 ببطولة كأس العالم للشباب عبر قناة بي إن سبورتس.

معلق مباراة تونس والبرازيل في كأس العالم للشباب

يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة منتخب تونس ضد نظيره منتخب البرازيل في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo