دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

لجنة رياضة المرأة القطرية توقع اتفاقية شراكة مع مبادرة "أنت مهم"

30/08/2021 الساعة 21:19 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت لجنة رياضة المرأة القطرية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مبادرة /أنت مهم/ التي ينفذها قسم أمن الملاعب بإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، في إطار السعي نحو تعزيز الوعي المجتمعي بأمن الملاعب، وترسيخ الشراكة الأمنية بين المجتمع وأجهزة الأمن.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية العميد جاسم محمد الهيل - مساعد مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، وعن لجنة رياضة المرأة القطرية السيدة مها يوسف العبدالجبار أمين السر المُساعد باللجنة.

وقال العميد جاسم محمد الهيل - مساعد مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، تتويجا للتعاون المشترك والمثمر والاجتماعات السابقة وورش العمل التثقيفية بين الطرفين، تم إبرام هذا الاتفاق لتعزيز التعاون المشترك بما يحقق الأهداف التي يسعى إليها الطرفان لنشر الوعي الأمني لدى منتسبي لجنة رياضة المرأة بشكل خاص والجماهير بشكل عام، بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الطرفان، متمنيا أن يحقق هذا التعاون ما نصبوا إليه جميعا ويخدم الطرفين.

من ناحيتها، أكدت مها العبدالجبار أمين السر المُساعد بلجنة رياضة المرأة، أنه من دواعي سروري توقيع اتفاقية تعاون بين لجنة رياضة المرأة القطرية ووزارة الداخلية متمثلة بإدارة أمن الملاعب في مبادرة /أنت مهم/.

وقالت العبد الجبار.. نحن كلجنة رياضة المرأة القطرية نرتبط بشراكة مع وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها، لاسيما إدارة المنشآت والهيئات متمثلة في قسم أمن الملاعب، حيث إن هذا القطاع يقوم بدور مؤثر في الحركة الرياضية.

من جانبه، أكد النقيب سعيد جمعة الهتمي مشرف مبادرة /أنت مهم/ بإدارة أمن المنشآت والهيئات، انه تم توقيع هذه الاتفاقية من اجل خدمة المجتمع بهذه الشراكة الفعالة التي تسهم في تحقيق الأهداف وتوحيد الجهود بما يعود بالنفع والفائدة لكافة المهتمين بحضور الفعاليات الرياضية...املا في ان تحقق هذه الاتفاقية اهدافها المرجوة .

وتقدم سعيد الهتمي بالشكر إلى السيدة لولوة حسين المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية وجميع منتسبي اللجنة على جهودهم ودعمهم الدائم لمثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع وتعزز الوعي الأمني في الفعاليات الرياضية.

وشهدت مراسم توقيع الاتفاقية حضور كل من السيدة كلثم الرميحي عضو لجنة رياضة المرأة القطرية، والنقيب سعيد جمعة الهتمي مشرف مبادرة /أنت مهم/ بإدارة أمن المنشآت والهيئات، والسيدة آمنة القاسمي المدير التنفيذي للجنة رياضة المرأة، بالإضافة إلى فريق مبادرة /أنت مهم/، وأعضاء لجنة رياضة المرأة.

 

E-Dg-RAXIAUR0FD.jpg
E-Dg-RQX0AAfIdd.jpg
E-Dg-RZWQAs52HC.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo