دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

كلية الشرطة تنظم ندوة حول معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي

31/05/2023 الساعة 16:17 (بتوقيت الدوحة)
صورة جماعية على هامش الندوة
صورة جماعية على هامش الندوة
ع
ع
وضع القراءة

نظمت كلية الشرطة اليوم، الندوة العلمية "معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي بالمؤسسات العسكرية والأمنية"، بحضور سعادة اللواء الدكتور عبد الله يوسف المال المستشار القانوني لسعادة وزير الداخلية، نائب رئيس المجلس الأعلى لأكاديمية الشرطة، وبمشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين والأكاديميين، ومراكز بيوت الخبرة والاعتماد الأكاديمي من دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والجمهورية الفرنسية.

وهدفت الندوة، التي جاءت في إطار خطة كلية الشرطة وأولوياتها في التطوير المستمر وفقا للممارسات الفضلى وأعلى معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، إلى الاطلاع على سياسات معايير الجودة الأكاديمية، والاستفادة من التجارب الإقليمية في هذا المجال، ومعالجة التحديات المرتبطة بهذه السياسات.

وناقشت الندوة مقومات وتحديات معايير ضمان الجودة، والتجارب الرائدة في تطبيقات معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، والتحديات التي تواجه ذلك، إلى جانب عدد من الموضوعات الأخرى ذات الصلة.

وقال المقدم الدكتور عبدالله ثامر العنزي المكلف بمهام عميد الشؤون الأكاديمية بكلية الشرطة إن الكلية تخطو بخطى ثابتة نحو الريادة كمؤسسة أكاديمية شرطية ولن تألو جهدا في تطوير مقدراتها العلمية، مشيدا بجهود الجهات التي شاركت وساهمت في إنجاح الندوة العلمية .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo