دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما هذا الأسبوع

01/06/2023 الساعة 10:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، وتتنوع الأفلام بين الأكشن والرعب.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الرعب  ذا بوغيمان وتتمحور أحداثه حول الطالبة (سادي هاربر) وشقيقتها الصغرى (ساوير) اللتين تعانيان بسبب وفاة والدتهما ولا تحصلان على الكثير من الدعم من والدهما الطبيب النفسي (ويل).

والفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 41.9 مليون دولار أمريكي، من بطولة صوفي تاتشر وكريس ميسينا وفيفيان ليرا بلير، ومن إخراج روب سافاج.

ويعرض كذلك فيلم الأكشن قندهار، وتبدأ قصة الفيلم عندما يسافر عميل سري في الاستخبارات الأمريكية يدعى (توم هاريس) برفقة مترجمة إلى أفغانستان، من أجل تنفيذ عملية سرية ولكنهما سرعان ما يهربان من القوات الخاصة هناك بعد فضح العملية.

الفيلم الذي أنتجته شركة اوبن رود فيلمز من بطولة جيرارد بتلر وترافيس فيميل وريبيكا كالدر وعلي فاضل، ومن إخراج ريك رومان ووه .

فيما لا يزال يتواصل عرض مجموعة من الأفلام السابقة في شاشات السينما ومنها فيلم الخيال /ليتل ميرمايد/ للمخرج روب مارشال، وفيلم الرسوم المتحركة /سوبر ماريو بروس/ للمخرجان أرون هورفاث ومايكل جيلينيك، وفيلم الأكشن فاست إكس للمخرج لويس ليترير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo