وزير المالية يجتمع في باريس مع مسؤولي مؤسسات مالية وحكومية عالمية

01/06/2023 الساعة 22:25 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماعات
جانب من الاجتماعات
ع
ع
وضع القراءة

عقد سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير المالية، اجتماعات ثنائية مع عدد من مسؤولي المؤسسات المالية والحكومية والبنوك العالمية، وذلك خلال زيارته والوفد المرافق للعاصمة الفرنسية باريس.

فقد اجتمع سعادة وزير المالية مع كل من: السيد سيباستيان بازين، الرئيس التنفيذي لأكوور، والسيد فيليب براساك المدير العام لبنك كريدي آجريكول، والسيد كسافييه موسكا المدير العام لمجموعة كريدي أجريكول.

وتم خلال هذه الاجتماعات استعراض العلاقات الثنائية وآفاق تعزيزها وتطويرها لا سيما في مجالات الاستثمار والمالية والاقتصاد، إضافة لعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

كما اجتمع سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، مع سعادة السيد فرانسوا فيليروا دي غالو حاكم بنك فرنسا المركزي، حيث تم خلال هذا الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية وآفاق تعزيزها وتطويرها لا سيما في مجالات الاستثمار والمالية والاقتصاد، إضافة لعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واجتمع سعادة وزير المالية، كذلك مع سعادة السيد ماتياس كورمان الأمين العام لمنظمة التعاون والتنمية، حيث استعرض الجانبان العلاقات الثنائية وآفاق تعزيزها وتطويرها، لا سيما في مجالات الاستثمار والمالية والاقتصاد، إضافة لعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

FxjoXpbWIAMFcZc.jpeg
FxjoXosWIAgKKDQ.jpeg
FxjoXpgWIAon8Ys.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo