توقيت مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

03/06/2023 الساعة 19:42 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الأهلي والوداد
مباراة سابقة بين الأهلي والوداد
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الأهلي المصري نظيره فريق الوداد المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، بعد فوزه ذهابًا بثلاثة أهداف دون رد، وانتصر إيابًا بهدف نظيف.

بينما تفوق الوداد المغربي على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نصف النهائي بالتعادل السلبي ذهابا والايجابي بهدفين لكل فريق إيابا.

ويسعى الأهلي صاخب الرقم القياسي في عدد التتويج بلقب البطولة برصيد عشر ألقاب "رقم قياسي"، لاستعادة اللقب والثأر لخسارة نهائي النسخة الماضية أمام الوداد.

ويعي الأهلي أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الفريق المغربي، إذ حصد الوداد لقب 2017 بفوزه إياباً في ملعبه بهدف وليد الكرتي بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.

وفي الموسم الماضي كان نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يقام من مباراة واحدة حسمها فريق الوداد أمام الأهلي في الدار البيضاء بثنائية لاعبه زهير المترجي.

وقبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي: "سنعاني كثيراً أمام الوداد لو خضنا مباراة الأحد بأداء أقل من مستوانا الحقيقي".

وعلى الجانب الآهر، قال البلجيكي سفن فاندنبروك، مدرب فريق الوداد المغربي: كل النهائيات صعبة، المهمة لن تكون سهلة على الفريقين".

وأضاف: "ندرك إننا نواجه الأهلي، الذي اعتاد الوصول للنهائي في السنوات الخمس الماضية، وهو يتفوق علينا بالألقاب، فحتى وإن لم نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب سنصحح الأوضاع في الإياب".

موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي المصري ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الأهلي المصري ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 4.

معلق مباراة الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo