دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لاعب خامس يستعد للرحيل عن ريال مدريد

05/06/2023 الساعة 12:36 (بتوقيت الدوحة)
ناتشو في مباراة سابقة مع ريال مدريد
ناتشو في مباراة سابقة مع ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

قد يكون ريال مدريد مستعدًا لتوديع لاعب خامس في فريقه هذا الأسبوع، مع استمرار الشكوك حول مستقبل المدافع المخضرم ناتشو فرنانديز.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، أعلن ريال مدريد عن خروج ماركو أسينسيو وإيدن هازارد وماريانو دياز وأخيراً كريم بنزيما هذا الصيف.

وفي الوقت الذي من المنتظر فيه أن يجدد لوكا مودريتش وتوني كروس تعاقدهما هذا الصيف مع ريال مدريد كما هو متوقع، فإن النادي الملكي يترك حالتين معلقتين.

وهتف الجمهور في سانتياجو برنابيو "سيبالوس، ابق" في اليوم الأخير من الموسم ضد أتلتيك بلباو، ويعتقد أن داني سيبايوس سيبقى على الأرجح.

ومع ذلك، لا يمكن قول الشيء نفسه عن ناتشو. من المقرر أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا صاحب أطول فترة خدمة في ريال مدريد بمجرد رحيل بنزيما، ولكن بعد انتهاء عقده، يقال إن ناتشو أقرب إلى الرحيل من البقاء، وفقًا لصحيفة "ماركا".

يشيرون إلى الاهتمام من إنتر ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يعتبر ناتشو تجربة مختلفة في نهاية مسيرته، على الرغم من أنه لا يُعتقد أنهم المهتمون الوحيدون.

لقد كان ناتشو خيارًا ثابتًا وموثوقًا للوس بلانكوس على مدار العقد الماضي، حيث ملأ الخط الخلفي بمستوى عالٍ. إن خسارته ستكون ضربة ليس فقط للفريق، ولكن أيضًا لثقافة النادي الملكي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo