دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الأكاديمية الأولمبية القطرية أفضل مركز تعليمي في قطر للعام 2021

31/08/2021 الساعة 17:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختارت مجلة The Excelligent العالمية المختصة في مجال التعليم الأكاديمية الأولمبية القطرية كأفضل مركز تعليمي في دولة قطر للعام 2021.

ويأتي هذا الاختيار بناء على رصد المجلة للنشاط والحركة التعليمية للأكاديميات والمراكز التعليمية في دولة قطر، حيث تمكنت الأكاديمية الأولمبية القطرية بأنشطتها وبرامجها ودوراتها المتنوعة والشاملة للعديد من المجالات الرياضية والإدارية والفنية، من الوصول لكافة شرائح المجتمع القطري والخليجي والعربي.

إضافة إلى العديد من الدول الأوروبية والأمريكية من خلال إدخالها لنظام الترجمة الفورية في برامجها التي قدمتها بنظام التعلم عن بعد، حيث كانت الأكاديمية قد انتقلت لنظام التعليم عن بعد من خلال استخدامها برنامجي مايكروسوفت تيمز وبرنامج زوم مع بداية جائحة كورونا في مارس من العام الماضي.

برامج متنوعة

وقامت الأكاديمية الأولمبية القطرية بتطوير برامجها ودوراتها لتتناسب مع التعليم عن بعد منذ بداية جائحة كورونا (كوفيد19)، حيث اعتمدت الأكاديمية رزنامة هذا العام مشتملة على العديد من البرامج والدورات والورش في مختلف المجالات الرياضية والأولمبية.

وتجاوزت العشرين برنامجا ودورة متنوعة سواء كانت على صعيد ورش التثقيف الأولمبي أو الدورات المتنوعة وكذلك الدراسات العليا بالتعاون مع عدد من الجهات الدولية والإقليمية، بالإضافة إلى التعاون مع العديد من مؤسسات ووزارات الدولة لتقديم دورات خاصة لموظفيهم في إطار التعاون المشترك للوصول إلى الأهداف المشتركة والوصول إلى المنفعة العامة.

من جانبه، أكد السيد سيف محمد النعيمي المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية، أن اختيار مجلة The Excelligent العالمية للأكاديمية الأولمبية القطرية كأفضل مركز تعليمي في دولة قطر للعام 2021، يأتي نتيجة تضافر جهود فرق العمل في الأكاديمية الذين دائما ما يسعون للأفضل دائما، وكذلك الشركاء من جهات دولية وقارية ومحلية، وأيضا المحاضرين الذين ساهموا بشكل كبير في نيل ثقة الدارسين.

وأضاف: "دائما ما تسعى الأكاديمية الأولمبية القطرية للوصول إلى كافة شرائح المجتمع المحلي خصوصا والعربي والعالمي عموما من خلال التنوع في البرامج والدورات والورش التي تخدم المجتمع الرياضي إداريا وفنيا، وذلك لتحقيق أحد أهم أهداف الأكاديمية، وهو نشر الثقافة الرياضية والأولمبية في أوساط المجتمعات".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo