دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

رئيس مجلس إدارة غرفة قطر: زيارة سمو الأمير إلى قيرغيزيا تفتح آفاقا جديدة للتعاون

06/06/2023 الساعة 20:22 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر
سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر على أن زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى جمهورية قيرغيزيا تساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتفتح آفاقا جديدة للتعاون، مما ينعكس إيجابا على التبادل التجاري والاستثماري، وعلاقات التعاون، والشراكة بين قطاعات الأعمال في البلدين.

ونوه سعادته ،في تصريح لوكالة الأنباء القطرية، بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة قطر وجمهورية قيرغيزيا في مختلف المجالات، خصوصا على المستويات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأكد حرص القطاع الخاص القطري على تعزيز التعاون مع نظيره في قيرغيزيا، وإنشاء شراكات وتحالفات تجارية واقتصادية بين الشركات القطرية والقيرغيزية، مما يعود بالفائدة على اقتصاد البلدين، منوها بدور القطاع الخاص في كلا البلدين في العمل على تطوير العلاقات الثنائية بالمجالات التجارية والاستثمارية.

كما شدد على حرص غرفة قطر على تعزيز التعاون بين الشركات القطرية ونظيرتها في قيرغيزيا، داعيا الشركات من الجانبين إلى الاستفادة من العلاقات المتطورة بين البلدين في إنشاء تحالفات اقتصادية وشراكات حقيقية تعود بالفائدة على اقتصاد البلدين.

ولفت سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني في ختام تصريحه إلى وجود رغبة لدى رجال الأعمال القطريين في تعزيز التعاون مع نظرائهم بقيرغيزيا، وإقامة تحالفات وشراكات تجارية، واستكشاف فرص الاستثمار المتاحة في قيرغيزيا والاستفادة من مناخ الاستثمار فيها.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo