دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مركز شباب الذخيرة ينظم فعاليات متنوعة لمنتسبي الشفلح في يوم الشباب الخليجي

06/06/2023 الساعة 20:48 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظم مركز شباب الذخيرة، بالتعاون مع مركز الشفلح، اليوم، مجموعة من الفعاليات والبرامج بمقر المركز، تزامنا مع الاحتفال بيوم الشباب الخليجي، الذي يوافق 6 يونيو من كل عام.

تضمنت الفعاليات مسابقات الألعاب الرياضية والإلكترونية، وتنس طاولة، والسباحة، ومباريات كرة القدم، والبلياردو، والبادل، بمشاركة أكثر من 65 منتسبا على مدار 4 ساعات.

كما قدم المركز أيضا لمنتسبيه بالشراكة مع مركز الشفلح برنامج ألعاب متخصصا، تضمن الألعاب الشعبية البسيطة والألعاب الرياضية والتشجيعية، التي تساعدهم على زيادة الثقة بالنفس، والعمل على التعاون بينهم، بالإضافة إلى إدماجهم في المجتمع ضمن مبادرة /بست باديز قطر/، وقد شارك فيها 18 منتسبا.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد عيسى المهندي نائب رئيس مركز شباب الذخيرة في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/: إن المركز بصدد إقامة العديد من البرامج والأنشطة خلال فترة النشاط الصيفي، وأن برنامج يوم الشباب الخليجي هو بداية النشاط الصيفي بالنسبة للمركز.

وأضاف أن المركز سيقدم أنشطة متنوعة رياضية وثقافية وتوعوية، كما سيقوم المركز بطرح المزيد من مبادرات التعاون مع المراكز الشبابية الأخرى خلال الفترة نفسها.

وفي نهاية اليوم، قام السيد محمد عيسي المهندي، نائب رئيس المركز، بتبادل الهدايا التذكارية مع مركز الشفلح، مؤكدا على ضرورة دعم التعاون المشترك، واستضافة فعاليات وبرامج مع مركز شباب الذخيرة لخدمة ذوي الهمم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo