دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تشافي يورط ميسي مع جماهير برشلونة

06/06/2023 الساعة 21:42 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن قرار عودة ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني أصبح في يد اللاعب الأرجنتيني.

وجاءت تصريحات تشافي عن موقف ميسي على هامش مباراة برشلونة أمام فيسيل كوبي الياباني، اليوم الثلاثاء، لتكريم لاعب الفريق السابق أندريس إنييستا.

وغادر ميسي برشلونة عام 2021 بعد الأزمة المالية التي ضربت النادي الكتالوني، والتي أدت لأزمة بين اللاعب الأرجنتيني ورئيس النادي السابق جوزيب ماريا بارتوميو، وانتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان كلاعب حر.

وبعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر ميسي الرحيل النادي العاصمي وأصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده، ليكثّف برشلونة الاتصالات مع بطل العالم وممثليه لإعادته لصفوف الفريق الكتالوني.

قرار العودة إلى برشلونة في يد ميسي

وأوضح تشافي عقب الفوز بهدفين دون رد على فيسيل كوبي في اليابان بهدفي فرانك كيسي وإيريك جارسيا، أن اليد العليا في الصفقة مرتبط بميسي نفسه، وقال مدرب برشلونة: "الأمر بيد الرئيس خوان لابورتا ووالد ليو (وكيل أعماله)، لكن الكلمة العليا النهائية تعود إلى ميسي".

عروض ضخمة من الهلال وإنتر ميامي

ويمتلك ميسي الحاصل على الكرة الذهبية 7 مرات، عروضًا من الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي بعقود مالية ضخمة، ويتنافس برشلونة للحصول على خدماته استنادًا إلى مبدأ العاطفة؛ إذ يعتبر النجم الأرجنتيني النادي الكتالوني بيته الأول والأخير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo