دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

26 لاعبا في قائمة منتخب إيطاليا استعدادا لدوري الأمم الأوروبية

06/06/2023 الساعة 23:01 (بتوقيت الدوحة)
روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني
ع
ع
وضع القراءة

أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، عن تشكيلة من 26 لاعبا، استعدادا للمشاركة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية المقررة الأسبوع المقبل.

وشهدت القائمة استبعاد كل من ماتيو بيسينا ودومينيكو بيرادي بسبب الإصابة، بجانب خروج فيدريكو باسكيروتو وأليساندرو بونجيورنو وأليساندرو فلورينزي وفيدريكو جاتي ومانويل لوكاتي وماتيا زاكاني من القائمة.

فيما تم استدعاء خمسة لاعبين من صفوف فريق إنتر ميلان، الذي سيخوض المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الأوروبي يوم السبت المقبل أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينضم خماسي إنتر ميلان، لاعبو الدفاع فرانشيسكو اكيربي وأليساندرو باستوني وفيدريكو ديماركو وماتيو دارميان، ولاعب الوسط نيكولا باريلا، إلى المنتخب الإيطالي عقب مشاركتهم في النهائي الأوروبي الذي سيقام بمدينة إسطنبول التركية.

وسيدخل لاعبو المنتخب الإيطالي في معسكر إعدادي سيقام في مدينة ساردينيا، على أن يتم تقليص القائمة النهائية للاعبين إلى 23 لاعبا فقط، ومن ثم يسافر المنتخب إلى هولندا يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل استعدادا لملاقاة إسبانيا في اليوم التالي في نصف نهائي دوري أمم أوروبا، علما بأن منتخبي هولندا وكرواتيا سيتواجهان في مباراة نصف النهائي الثانية من دوري الأمم الأوروبية يوم 14 يونيو.

قائمة منتخب إيطاليا لبطولة دوري الأمم الأوروبية

وضمت القائمة التي كشف عنها مانشيني اليوم الثلاثاء، في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، وأليكس ميريت (نابولي)، وجولييلمو فيكاريو (إمبولي).

وفي الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (إنتر ميلان)، وأليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، وليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، وماتيو دارميان (إنتر ميلان)، وجيوفاني دي لورنزو (نابولي)، وفيديريكو ديماركو (إنتر ميلان)، وليوناردو سبيناتزولا (روما)، ورافاييل تولوي (أتلانتا).

وفي خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، وبريان كريستانتي (روما)، ودافيد فراتيسي (ساسولو)، وجورجينيو (أرسنال)، ولورنزو بيليجريني (روما)، وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، ونيكولو زانيولو (جالطة سراي).

وفي خط الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ويلفريد جنونتو (ليدز)، وسيرو إيموبيلي (لاتسيو)، وجياكومو راسبادوري (نابولي)، وماتيو ريتيجي (تيجري).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo