دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

نادي قطر بطلاً لكأس الاتحاد لكرة الطاولة

31/08/2021 الساعة 21:22 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التتويج
جانب من التتويج
ع
ع
وضع القراءة

توج نادي قطر بطلا لكأس الاتحاد لكرة الطاولة للموسم 2020-2021 بعد فوزه على السد بنتيجة (4-3) في المباراة النهائية التي جمعتهما بصالة لوسيل الرياضية.

وعقب نهاية المباراة، قام محمد عبدالله صالح أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة الطاولة صحبة ثاني الزراع عضو مجلس الإدارة بتتويج لاعبي قطر بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما نال لاعبو السد الميداليات الفضية، وحصل لاعبو العربي على الميداليات البرونزية بعد فوزهم على الريان بنتيجة (4-0) في المباراة الترتيبية على المركزين الثالث والرابع.

وبالعودة إلى المواجهة النهائية، افتتح السد النتيجة بتقدم لاعبه أحمد مثنى على حساب فهد عبدالكريم لاعب نادي قطر بنتيجة (3-2).

٢٠٢١٠٨٣١_٢١١٨٠٩.jpg
 

وتمكن محمد عبدالوهاب لاعب نادي قطر من تعديل النتيجة بفوزه على وليد ناصر لاعب السد بنتيجة (3-1)، لكن محترف السد شين هاو أعاد التقدم لفريقه مرة أخرى بتفوقه على أحمد خليل المهندي لاعب نادي قطر بنتيجة (3-1) قبل أن يعدل ثنائي نادي قطر أحمد خليل المهندي ومحمد عبدالوهاب النتيجة بالفوز على لاعبي السد أحمد مثنى وشين هاو بنتيجة (3-2).

٢٠٢١٠٨٣١_٢١١٨٠٦.jpg
 

واستمر التشويق مجددا بعد فوز محمد عبدالوهاب على أحمد مثنى بثلاثية نظيفة ليعدل شين هاو النتيجة للسد بعد فوزه على فهد جبران بنتيجة (3-0) قبل أن يحسم أحمد خليل المهندي النتيجة بفوزه على وليد ناصر لاعب نادي السد بنفس النتيجة، لتنتهي المباراة النهائية لكأس الاتحاد بفوز نادي قطر بنتيجة (4-3).

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo