دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

نهائي النسخة السادسة من بطولة المؤسسات المالية لكرة القدم السبت المقبل

07/06/2023 الساعة 20:06 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

بلغ فريقا مصرف قطر المركزي ومصرف قطر الإسلامي المباراة النهائية لنسخة السادسة من بطولة البنوك والمؤسسات المالية لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالشراكة مع مصرف قطر المركزي.

وتقام المباراة النهائية للبطولة التي انطلقت منذ 27 مايو الماضي بمشاركة 18 فريقا، يوم السبت المقبل على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي "اسباير" فيما تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع فريق المدينة للصرافة مع فريق شركة الوطنية للصرافة.

وتأهل فريق مصرف قطر المركزي إلى النهائي إثر فوزه على فريق شركة المدينة للصرافة بأربعة أهدف مقابل ثلاثة في نصف النهائي الأول، فيما اعتبر فريق مصرف قطر الإسلامي فائزا على فريق شركة الوطنية للصرافة بثلاثة أهداف دون رد، في نصف النهائي الثاني، بعد قرار من لجنة الانضباط التابعة للبطولة، إثر إشراك لاعب غير مؤهل.

وكانت نتائج مواجهات الدور ربع النهائي قد أسفرت عن فوز فريق مصرف قطر المركزي على فريق مجموعة قطر للتأمين بثمانية أهداف دون رد، وفاز فريق شركة المدينة للصرافة على فريق بنك قطر الوطني بهدفين لهدف، وبذات النتيجة تمكن فريق مصرف قطر الإسلامي من الفوز على فريق شركة الجزيرة للتمويل، فيما فاز فريق الشركة الوطنية للصرافة على مصرف الريان بثلاثة أهداف لهدف بفارق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد شكل فريق عمل خاص لإدارة العملية التنظيمية للبطولة، بإشراف كل من السيد علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات في الاتحاد، وحسين الشرشني نائبا، فيما أدار المباريات حكام معتمدون من قبل الاتحاد.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo