دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ميسي ينهي الجدل.. ويعلن انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي رسميًا

07/06/2023 الساعة 22:03 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتقاله إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، عقب رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء تعاقده.

وقال ميسي لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد اتخذت القرار بأنني سأذهب إلى ميامي. ما زلت لم أغلقه بنسبة 100٪ أو أن شيئًا ما مفقود، لكن حسنًا، قررنا مواصلة المسار هناك".

وبسؤاله هل سيذهب معه بوسكتيس أو جوردي ألبا، قال: "من الأشياء الأخرى التي قالوها، أنني كنت ذاهبًا مع بوسي وجوردي إلى السعودية، وأن كل شيء رتبناه. الجميع يبحث عن مستقبله".

وأضاف ميسي: "لم نتفق أبدًا على الذهاب إلى أي مكان معًا. لقد اتخذت قراري بنفسي ولا أعرف ماذا سيفعلون. كنت أفكر قليلاً في كل شيء تحدثنا عنه خلال هذه المقابلة بأكملها. ولا، ليس لدي أي شيء مع أي شخص".

وعن سبب عدم العودة إلى برشلونة أو الاستمرار في أوروبا، أضاف ميسي: "نعم، مغادرة أوروبا. الحقيقة هي أنني تلقيت عروضاً من فريق أوروبي آخر، لكنني لم أقم بتقييم الأمر لأن فكرتي الوحيدة في أوروبا كانت الذهاب إلى برشلونة".

وواصل النجم الأرجنتيني: "بعد الفوز بكأس العالم وعدم التمكن من الذهاب إلى برشلونة، حان الوقت للذهاب إلى دوري الولايات المتحدة لتعيش كرة القدم بطريقة مختلفة والاستمتاع أكثر يومًا بعد يوم".

وتابع ميسي تصريحاته، قائلًا: "سيكون الأمر بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز والقيام بالأشياء دائمًا بشكل جيد. لكن بهدوء أكبر".

وأكمل اللاعب صاحب الـ7 كرات ذهبية: "كنت متحمسا جدا للعودة، لكن بعد تجربة خروجي قبل عامين لم أرغب في تكرار نفس الموقف وانتظار ما سيحدث وأرهن مصيري ومستقبلي في يد غيري".

وأكد ميسي أن العرض المالي لم يكن سببًا في فشل عودته إلى برشلونة، قائلًا: "لو كان الأمر يتعلق بالمال، لكنت ذهبت إلى السعودية أو أي مكان آخر. لقد عُرض علي الكثير من المال، لكني اخترت إنتر ميامي".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo