دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

النجم الساحلي يقترب من لقب الدوري التونسي.. والترجي يتمسك بالأمل

07/06/2023 الساعة 23:04 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو النجم الساحلي
لاعبو النجم الساحلي
ع
ع
وضع القراءة

اقترب فريق النجم الساحلي من لقب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعدما عزز صدارته للترتيب العام لمجموعة التتويج إثر فوزه الثمين على الاتحاد المنستيري (1- صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في إطار مباريات الجولة العاشرة، والتي شهدت فوز الترجي على الأولمبي الباجي (2- صفر).

ففي المباراة الأولى، اقتنص النجم الساحلي فوزا ثمينا من مضيفه الاتحاد المنستيري (1- صفر) في المباراة التي جرت على ملعب "مصطفى بن جنات" بمدينة المنستير.

ويدين النجم الساحلي بالفضل في فوزه إلى لاعبه أصيل الجزيري صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (4) .

ورفع النجم الساحلي الساعي لتحقيق لقبه الأول في المسابقة منذ موسم (2015- 2016) والحادي عشر في تاريخه، إلى 26 نقطة في صدارة الترتيب العام للمسابقة قبل أربع جولات على النهاية، موسعا الفارق إلى 4 نقاط مع أقرب ملاحقيه الأفريقي، و6 نقاط مع الترجي صاحب المركز الثالث.

في المقابل، مني الاتحاد المنستيري، بخسارته الرابعة في المجموعة، مقابل 4 انتصارات وتعادلين، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة، ويتراجع إلى المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية، تمسك فريق الترجي بآماله في المنافسة على الدوري التونسي وحصد لقبه السابع تواليا، بعد فوزه على ضيفه الأولمبي الباجي (2- صفر) على ملعب "حمادي العقربي" في العاصمة تونس.

وسجل محمد علي بن حمودة ومحمد علي بن رمضان الهدفين في الدقيقتين (26، 63).

ورفع الترجي، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب خسارته أمام الاتحاد المنستيري (2- 3) في الجولة الماضية، إلى 20 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث، بفارق 6 نقاط عن الصدارة، في حين توقف رصيد الأولمبي الباجي، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي في مجموعة التتويج، عند 10 نقاط في المركز السابع قبل الأخير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo