دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وزير العمل يجتمع مع نظيره الإيراني ومدير عام منظمة العمل العربية

08/06/2023 الساعة 21:33 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل، رئيس مؤتمر العمل الدولي بدورته الـ 111، اليوم، مع سعادة السيد فايز علي المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 111 من مؤتمر العمل الدولي المنعقدة حاليا بالعاصمة السويسرية جنيف.

جرى خلال الاجتماع مناقشة التعاون المشترك بين دولة قطر ومنظمة العمل العربية، بما يخدم قضايا قطاع العمل في الدول العربية، والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها خلال الفترة المقبلة.

وتقدم سعادة المدير العام لمنظمة العمل العربية بالتهنئة لسعادة وزير العمل على انتخابه رئيسا لمؤتمر العمل الدولي بدورته الـ 111، مؤكدا أن تولي دولة قطر لرئاسة الدورة الـ 111 من مؤتمر العمل الدولي تأكيد على نجاح دولة قطر في تحقيق تحسينات جوهرية على صعيد قطاع العمالة.

FyHgLFgXsAgCmrK
وناقش الجانبان كذلك الموضوعات المتصلة بجدول أعمال مؤتمر العمل الدولي، وأهم الأولويات للدول العربية، وكيفية الاستفادة من المؤتمر في تحسين بيئة العمل والارتقاء بها، بما يوفر فرص العمل اللائق والعدالة الاجتماعية للعمالة بمختلف الدول العربية.

كما اجتمع سعادة الدكتور علي بن صميخ المري مع سعادة السيد صولت مرتضوي وزير التعاون والعمل والشؤون الاجتماعية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك على هامش انعقاد مؤتمر العمل الدولي في العاصمة السويسرية جنيف.

جرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة قطر والجمهورية الإسلامية الإيرانية، لا سيما في مجالات قطاع العمل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo