دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان.. 10 قنوات

10/06/2023 الساعة 17:59 (بتوقيت الدوحة)
إنتر ميلان ومانشستر سيتي
إنتر ميلان ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

مواجهة نارية تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، على ملعب أتاتورك في إسطنبول بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا بحثًا عن اللقب الأول في تاريخه بالبطولة القارية، علمًا بأنه وصل للنهائي مرة واحدة من قبل وخسر أمام مواطنه تشيلسي، بهدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق إنتر ميلان مواجهة نظيره مانشستر سيتي اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل حصد اللقب الرابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة القارية، وتوج النيراتزوري باللقب أعوام 1964 و1965 و2010.

ومباراة اليوم بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين الرسمية، لكنها بالطبع ستكون واحدة من أهم المباريات في تاريخ الناديين، وستنتهي بتتويج أحدهما بلقب جديد.

ويطمح فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق الثلاثية التاريخية بعد حصده لقب الدوري  الإنجليزي ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ويتطلع إنتر ميلان إلى تعويض خساراته لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم واحتلاله المركز الثالث.

وتأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب حامل اللقب فريق ريال مدريد الإسباني، بعد تعادله ذهابًا في مدريد بهدف لكل فريق، وفوزه الكبير في مباراة الإياب بأربعة أهداف دون رد.

أما فريق إنتر ميلان، فشق طريقه إلى المباراة النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه على جاره فريق ميلان، حيث تغلب في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، كما كرر فوزه في لقاء الإياب بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها اليوم على أرضية ملعب أتاتورك عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

كما تذاع عبر شاشة قنوات Club RTL Belgium ،Switzerland HD +3 ،BT Sport 1 HD ،HRT 2 Croatia HD ،MEGA Hellas ،TF1 Suisse HD ،TV3 Dansk HD  TVP 1 Poland HD ،Arena Sports 1 Croatia.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo