دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في نهائي دوري أبطال أوروبا..

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة والمعلق

10/06/2023 الساعة 19:12 (بتوقيت الدوحة)
مانشستر سيتي وإنتر ميلان
مانشستر سيتي وإنتر ميلان
ع
ع
وضع القراءة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مختلف دول العالم صوب ملعب أتاتورك في إسطنبول، اليوم السبت، لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطأل أوروبا.

ويستضيف ملعب أتاتورك في إسطنبول بتركيا المواجهة النارية التي سيبحث فيها مانشستر سيتي وإنتر ميلان عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد نجاحهما في الوصول إلى المباراة النهائية.

وتصب أغلب الترشيحات في مصلحة مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوراديولا، والذي يبحث عن التتويج باللقب للمرة الأولى رفقة الفريق الإنجليزي الذي قاده لحصد لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد هذا الموسم.

ويأمل بيب جوارديولا في صناعة المجد مع فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم أمام إنتر ميلان، وقيادته لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، ليحصد ثلاثية تاريخية لأول مرة أيضًا مع الفريق السماوي.

وعلى الجانب الآخر، يتمسك فريق إنتر ميلان بحظوظه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة أنه تأهله إلى المباراة النهائية كان مفاجأة للجميع، خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه في الدوري الإيطالي.

وأكد المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن النيراتزوري قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم رغم قوة منافسه في المباراة النهائية فريق مانشستر سيتي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

تنقل مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 وقناة بي إن سبورتس بريميوم 2، اليوم السبت.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

يعلق عصام الشوالي وحسن العيدروس على مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo