دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

حارس الأهلي المصري: مباراة الوداد صعبة وهدفنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا

10/06/2023 الساعة 20:20 (بتوقيت الدوحة)
محمد الشناوي
محمد الشناوي
ع
ع
وضع القراءة

أكد الدولي المصري محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن فريقه جاهز لمواجهة الوداد المغربي، غدًا الأحد، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحضر الشناوي في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد اليوم السبت، للحديث عن مباراة الإياب، مؤكدًا أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب؛ للتركيز على لقاء العودة الصعب، وقال إن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة في التتويج بكأس البطولة والعودة بها إلى القاهرة.

وتطرق الشناوي في حديثه إلى زميله حارس المرمى مصطفى شوبير الذي شارك في مباراة الذهاب، بسبب معاناته من الإصابة بالقول: "مصطفى شوبير لعب مباراة قوية في الذهاب وجميعنا في الفريق على قلب رجل واحد، وفي الأهلي دائمًا نساند بعضنا البعض من أجل مصلحة الفريق".

وأوضح قائد الفريق أن الأهلي يركز في لقاء الإياب فقط ولا ينظر إلى الماضي، مؤكدًا أن كافة اللاعبين لديهم خبرات كبيرة في ملاعب كرة القدم، وسبق لهم اللعب وسط جماهير المغرب والاستمتاع بذلك.

وأكد الشناوي أن اللاعبين يدركون قيمة اللقاء الذي يتمنى أن يكون ممتعًا لجماهير كرة القدم بشكل عام، مشددًا على أن الأهلي أنهى الشوط الأول من النهائي في القاهرة، وسوف يسعى بكل قوته في الشوط الثاني للعودة باللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

واختتم الشناوي تصريحاته بالقول: "كل اللاعبين جاهزون بقوة، حققنا الفوز في لقاء الذهاب، وبإذن الله سنفوز بالكأس، الأهلي تُوِّج بعشرة ألقاب في دوري الأبطال، والآن نبحث عن اللقب الحادي عشر، بالتأكيد نحترم جميع المنافسين، لكننا نقاتل من أجل اللقب".

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء؛ علمًا بأن النادي القاهري فاز ذهابًا بهدفين مقابل هدف واحد، الأحد الماضي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo