دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قائد الوداد: هدفنا كتابة التاريخ أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

10/06/2023 الساعة 20:26 (بتوقيت الدوحة)
يحيى جبران
يحيى جبران
ع
ع
وضع القراءة

أكد يحيى جبران، قائد فريق الوداد الرياضي المغربي، تشبثه بحلم الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا لدخول التاريخ من بوابة الأهلي المصري، في مباراة إياب الدور النهائي التي تجمع الفريقين مساء الأحد على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال جبران خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت: "نشكر الجماهير على مساندتهم لنا. نسينا مباراة الذهاب بشكل قاطع ولدينا شوط ثانٍ هنا في المغرب، ونتمنى أن نكون قد استفدنا من الشوط الأول بالقاهرة. عملنا بشكل جيد خلال الأسبوع لحسم المباراة لصالحنا".

وأشاد قائد الوداد بزيارة رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ومدرب أسود الأطلس لمعسكر الوداد لتحفيز اللاعبين. وقال جبران: "تحضيراتنا للمباراة كانت على أحسن حال وجميع الأمور كانت متاحة في الملعب. نشكر رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع ومدرب المنتخب وليد الركراكي على مقابلتهم لنا؛ لأن ذلك أعطانا دافعًا قويًا".

وأتم جبران: "سنحاول تحقيق الفوز من أجل دخول التاريخ كأول فريق مغربي يحصد اللقب مرتين متتاليتين. لم نوفق في المباراة السابقة، ولكن هدفنا الأكبر كان عدم تلقي خسارة كبيرة، والهدف الذي سجلناه جاء في الوقت المناسب، ونتمنى أن نكون جاهزين في مباراة الغد".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد على استاد القاهرة الدولي الأحد الماضي. وحقّق الفريق المصري اللقب الأفريقي في عشر مناسبات سابقة، بينما توج به الوداد 3 مرات وهو حامل لقب النسخة الأخيرة 2022.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo