دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

رئيس إنتر ميلان يتحدث عن مستقبل لوكاكو بعد العرض السعودي

11/06/2023 الساعة 11:25 (بتوقيت الدوحة)
البلجيكي روميلو لوكاكو
البلجيكي روميلو لوكاكو
ع
ع
وضع القراءة

تحدث رئيس إنتر ميلان، رجل الأعمال الصيني تشانغ كانغيانغ، عن مستقبل مهاجم الفريق، البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي ارتبط اسمه خلال الأيام الماضية بإمكانية اللعب في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل.

وعقب خسارة إنتر ميلان أمام مانشستر سيتي بنتيجة (1-0)، أمسية السبت 10 يونيو، في نهائي دوري أبطال أوروبا، أشاد كانغيانغ بالمهاجم البلجيكي، وقال في تصريحات نقلها موقع "sportal" الإيطالي: "قدم لوكاكو موسمًا رائعًا، وأظهر تعلقًا كبيرًا بالإنتر، لكن لديه عقدًا مع تشيلسي، وعلينا أن نرى ما سيحدث".

وكانت شبكة "Relevo" الإخبارية قد أكدت أن لوكاكو، المُعار هذا الموسم من تشيلسي إلى إنتر ميلان، دخل ضمن اهتمامات أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتسعى الأندية السعودية لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما.

وشهدت الفترة الماضية تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن لوكاكو متمسك بالبقاء برفقة إنتر ميلان، وهو ما تطرقت إليه صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بالقول إن المهاجم البلجيكي مُستعد للقيام بكل ما يلزم من أجل البقاء في صفوف "النيراتزوري"، على الرغم من أن عقده ما يزال مملوكًا لتشيلسي؛ إذ لا يرغب مطلقًا في العودة إلى النادي اللندني من جديد.

وأوضح التقرير أن لوكاكو على استعداد لتخفيض راتبه من أجل ضمان بقائه في إنتر ميلان، رغم أن مهمة النادي الإيطالي في الاحتفاظ به لن تكون سهلة، بسبب الوضع المالي للنادي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo