دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

توقيت مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

11/06/2023 الساعة 12:20 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الذهاب بين الوداد والأهلي
مباراة الذهاب بين الوداد والأهلي
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الوداد المغربي نظيره فريق الأهلي المصري، اليوم الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق الأهلي المصري قد تفوق في مباراة الذهاب التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، الأسبوع الماضي.

وقبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم، أكد البلجيكي ستيفن فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي أن فريقه سيفعل كل ما بوسعه من أجل التتويج باللقب القاري للموسم الثاني على التوالي.

وشدد مدرب الوداد المغربي على أن الدعم الجماهيري المنتظر في مباراة اليوم، سيكون له دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصار وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا رغم صعوبة المهمة أمام فريق الأهلي المصري.

ومن جانبه، قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، إنه ستمنى إقامة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في أجواء عادلة، مشددًا على أن فريقه قادر على حسم اللقب لصالحه في الدار البيضاء.

وأكد مدرب الأهلي المصري، أن الفريق الأحمر يمتلك عناصر لديها خبرات كبيرة في دوري أبطال إفريقيا، وأن اللعب أمام جماهير الوداد المغربي لن يكون أمرًا جديدًا بالنسبة للاعبين، وأنهم مروا بالعديد من المواقف المشابهة.

ويبحث فريق الوداد المغربي في مباراة اليوم عن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، بينما يسعى الأهلي المصري لحصد اللقب للمرة الحادية عشرة.

توقيت مباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يطلق الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما صافرة انطلاق مباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الرباط.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الوداد المغربي ضد نظيره فريق الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 4.

معلق مباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة الوداد ضد الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo