دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

7 لاعبين على أعتاب مغادرة مانشستر سيتي.. على رأسهم رياض محرز

12/06/2023 الساعة 12:31 (بتوقيت الدوحة)
رياض محرز
رياض محرز
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر سيتي المتوج مؤخرًا بلقب بطل دوري أبطال أوروبا سيرحل عن صفوفه 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ بعد غد.

وتفتح فترة الانتقالات الصيفية رسميًا يوم الأربعاء 14 يونيو الجاري، على أن تغلق يوم الجمعة في الأول من سبتمبر.

ويأتي على رأس قائمة المتحملين المرشحين للرحيل، الدولي الجزائري، رياض محرز، والذي لم يلعب أيّ دقيقة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي؛ وفقًا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

وأوضح التقرير أن 6 لاعبين آخرين حاضرون في قائمة الراحلين عن بطل البريميرليغ في صيف 2023-24، في مقدمتهم الثنائي جواو كانسيلو وسيرجيو غوميز، والذي يستعد لمغادرة أسوار ملعب "الاتحاد" في يونيو الحالي.

وبجانب كانسيلو وغوميز، ذكر تقرير الموقع الفرنسي، أن برناردو سيلفا، وإلكاي غوندوغان، مرشحان للرحيل أيضًا؛ إذ لا يريد البرتغالي الاستمرار في النادي الإنجليزي في ظل وجود عروض على طاولته من برشلونة وباريس سان جيرمان، بينما الثاني يمتلك عروضًا من باريس سان جيرمان أيضًا وأرسنال وبرشلونة وأندية في دوري روشن السعودي.

وأخيرًا شملت القائمة أيضًا، لاعب الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس، الذي انضم إلى الفريق من ليدز يونايتد في صيف العام الماضي، فضلًا عن المدافع الإسباني إيميرك لابورت.

يُذكر أن مانشستر سيتي نجح في موسم 2022-23، في التتويج بالثلاثية التاريخية، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي بجانب لقب دوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo