دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

خماسي مانشستر سيتي المتوج بلقب أبطال أوروبا يلتحق بالمنتخب الإنجليزي

13/06/2023 الساعة 18:18 (بتوقيت الدوحة)
تتويج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا
تتويج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا
ع
ع
وضع القراءة

التحق خماسي مانشستر سيتي بصفوف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في ملعب سانت جورج بارك اليوم، بعد أيام من الاحتفال بفوز الفريق بثلاثية الدوري وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت لمواجهتي، مضيفه مالطا يوم الجمعة ثم مقدونيا الشمالية الإثنين المقبل على ملعب أولد ترافورد، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا 2024.

ولم تتضح بعد جاهزية اللاعبين الخمسة وهم: جاك جريليتش وفيل فودين وكايل ووكر وجون ستونز وكالفين فيليبس، للمشاركة في المباراتين، في أعقاب مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول يوم السبت الماضي، في المباراة التي فاز فيها فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، قبل أن تستمر الاحتفالات باللقب الأوروبي الأول في تاريخ النادي، حتى مساء يوم أمس الإثنين.

وعلى غرار خماسي السيتي، فقد حصل ديكلان رايس لاعب ويستهام يونايتد على إذن بالتأخر عن الانضمام للمنتخب، بعدما قاد فريقه للفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، قبل أن يلتحق بالفريق أمس الإثنين.

وكان رايس "24 عاما" واحدا من بين 19 لاعبا شاركوا في حصة المران الصباحي اليوم الثلاثاء، والأمر ذاته بالنسبة لإيبيريشي إيز لاعب كريستال بالاس، الذي يستعد لتسجيل ظهوره الأول مع منتخب الأسود الثلاثة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo