دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مبابي: سعيد في باريس سان جيرمان ومستمر بصفوفه الموسم المقبل

13/06/2023 الساعة 18:24 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، أنه مستمر في صفوف الفريق العاصمي بالموسم المقبل 2024.

في وقت سابق يوم الثلاثاء، ربط صحيفة "لو باريزيان" كيليان مبابي (24) بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، لكن قائد المنتخب الفرنسي لجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنفي التقارير وإعادة تأكيد التزامه بتمثيل باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وكان مبابي قد أعلن اليوم، أنه خاطب إدارة باريس سان جيرمان للتأكيد على رحيله عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم المقبل، وأبلغ النادي بعدم تمديد تعاقده لموسم إضافي، ورغبته في عدم تفعيل بند التجديد حتى نهاية موسم 202402925.

بعد أن فشل في إحضار مبابي إلى البرنابيو الصيف الماضي، أفاد موقع فوت ميركاتو أن ريال مدريد سيبذل محاولة جديدة للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وقد اتصل رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالفعل بمهاجم باريس سان جيرمان.

ثم ذكرت صحيفة لو باريزيان أن الاهتمام كان متبادلاً وأن مبابي أراد الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف. ومع ذلك، فقد لجأ كابتن فرنسا إلى "تويتر" لإنكار القصة، واقتبس تغريدة للمقال، وقال: "أكاذيب.. في نفس الوقت، كلما كانت (القصة) أكبر، كلما مرت. لقد قلت بالفعل إنني سأواصل اللعب في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، حيث أشعر بالسعادة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo