دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يطلق أول تطبيق رسمي على الهاتف المحمول

13/06/2023 الساعة 21:59 (بتوقيت الدوحة)
شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إطلاق أول تطبيق رسمي له على الهاتف المحمول "AFC LIVE" والمتوفر الآن على متاجر تطبيقات "iOS" و"Android".

ويهدف التطبيق ليصبح الموطن الجديد لكافة أخبار الاتحاد والأحداث البارزة والإحصاءات والتحديثات الحية وغيرها، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

وأشار الاتحاد الآسيوي في بيان له اليوم إلى أنه يمكن للجماهير الآن تنزيل التطبيق وتفعيل الإشعارات لتلقي التحديثات لحظة بلحظة عن الفرق وبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يريدون متابعتها.

كما يمكن الوصول إلى معلومات مفصلة عن مباريات بطولات الاتحاد الآسيوي، بما في ذلك تشكيلة الفرق وأوقات الانطلاق وأحداث المباريات والترتيب. ويوفر التطبيق أيضا للجماهير أخبارا ومعلومات عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكان واحد ملائم يمكنهم الوصول إليه أثناء التنقل.

وقال داتو سري ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "آسيا ليست فقط موطنا لأكبر مجتمع كرة قدم في العالم فحسب، بل إنها أيضا واحدة من أسرع المناطق نموا في العالم في مجال تبني الأجهزة الرقمية".

وأضاف: "نحن نعلم أن كرة القدم تحظى اليوم بمتابعة من خلال عدد لا يحصى من المنصات، بما في ذلك الأجهزة المحمولة، لذلك من الضروري أن نتبنى أحدث التقنيات لتعزيز تفاعلنا مع الجماهير من خلال تعزيز العروض الرقمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

ويؤكد تطبيق "AFC LIVE" على طموحات الاتحاد الآسيوي لتأكيد أن كرة القدم هي الرياضة الأولى في القارة من خلال ضمان إتاحة الإثارة في كرة القدم الآسيوية للجماهير المتحمسة في أي وقت وفي أي مكان.

ويمكن للمشجعين القيام بتنزيل تطبيق "AFC LIVE" من متاجر تطبيقات "IOS" و"Android" والاستمتاع بأفضل ما في كرة القدم الآسيوية، اعتبارا من كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاما 2023 في تايلاند، وذلك خلال الفترة من 15 يونيو الجاري ولغاية 2 يوليو المقبل .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo