دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تفاصيل اتفاقية "بي إن سبورتس" الجديدة مع الاتحاد الأوروبي

13/06/2023 الساعة 22:05 (بتوقيت الدوحة)
شعار "بي إن سبورتس"
شعار "بي إن سبورتس"
ع
ع
وضع القراءة

وقعت شبكة "بي إن سبورتس" اليوم اتفاقية جديدة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تحصل بموجبها على حقوق البث الحصرية لمجموعة من مباريات المنتخبات الأوروبية لكرة القدم في 24 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتجسد هذه الخطوة امتدادا لاتفاقية سابقة تتيح للشبكة الرائدة نقل مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 وتصفياتها، التي انطلقت في وقت سابق من هذا العام.

وأعلنت "بي إن سبورتس" عن نقل منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية من جديد، والتي تلعب مباراتها النهائية في 18 يونيو.

وتشهد منافسات الدور نصف النهائي مواجهة المنتخب الهولندي مع نظيره الكرواتي غدا "الأربعاء"، قبل أن يواجه المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني بعد غد "الخميس" لتحديد طرفي النهائي من البطولة المنتظرة.

كما تقدم "بي إن" لعشاق كرة القدم في المنطقة هذا الصيف تغطية حصرية لمنافسات بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما المقامة في رومانيا وجورجيا.

وتجري "بي إن" مباحثات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لبث المزيد من المنافسات التي من المقرر الإعلان عنها قريبا.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ"بي إن" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرنا ترسيخ العلاقات الوثيقة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في إطار اتفاقية جديدة تطيل فترة تعاوننا لما يزيد عن عشرين عاما، ونجحت قنوات "بي إن" على مدار أعوام في بث محتوى رياضي مميز للملايين من عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال توفير تغطية إعلامية واسعة بلغات متعددة إلى جانب الاستوديوهات التحليلية بمشاركة أبرز الخبراء والنقاد العالميين، مما يجعلها شبكة البث الرائدة على مستوى المنطقة بدون منازع".

وتعِد "بي إن سبورتس" عشاق كرة القدم بتجربة لا تنسى خلال العام الجاري من خلال تغطيتها لمنافسات بطولة كأس العالم للسيدات المقامة في أستراليا ونيوزيلندا، إلى جانب تغطيتها المستمرة لمسابقات الأندية الأوروبية للرجال والسيدات والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الألماني لكرة القدم، وغيرها من بطولات التنس الكبرى، بما فيها بطولة ويمبلدون الشهر المقبل، بالإضافة لبطولة العالم للبادل ودوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo