دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب الأرجنتين يعلق على انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي

14/06/2023 الساعة 20:08 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

أعرب ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم عن سعادته بانتقال النجم ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، معتبرا أنه اختار المدينة التي سيحظى فيها بالمعاملة وبالتقدير الذي يستحقه.

وقال سكالوني خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، قبيل مواجهة منتخب الأرجنتين ونظيره الأسترالي الودية المقررة غدا الخميس في بكين الصينية: "أنا سعيد للغاية لأنه قرر الذهاب واللعب مع ناد في مدينة ستعامله بشكل جيد للغاية، وبغض النظر عن الدوري أو البلد، الشيء المهم هو أنه يشعر بالرضا في المدينة وفي النادي وأعتقد أنه ستكون لديه الظروف للاستمتاع.

وكان قائد الأرجنتين أعلن الأسبوع الماضي أنه سينضم إلى الدوري الأمريكي بدلا من العودة إلى برشلونة الإسباني بعد انتهاء عقده لمدة عامين مع باريس سان جرمان بطل فرنسا.

كما كشف المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات في تصريحات صحفية أن مونديال 2022 الذي أقيم العام الماضي في قطر ربما قد يكون الأخير في مسيرته، حيث سيبلغ 39 عاما خلال كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال ميسي عندما سئل عما إذا كان سيشارك في مونديال 2026: لقد قلت عدة مرات من قبل إنني لا أعتقد ذلك، إن كأس العالم في قطر كانت آخر بطولة لي".

وتعد المباراة الودية بين الأرجنتين وأستراليا التي تقام على ملعب العمال في بكين، بمثابة إعادة لمواجهة ثمن نهائي مونديال قطر، حيث سجل ميسي أحد هدفي الفوز على استراليا 2- 1 في طريقه للظفر بالنجمة الثالثة لبلاده بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo