دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أفلام الأكشن والرعب تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

02/09/2021 الساعة 12:15 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تتصدر أفلام الأكشن والرعب صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام التشويق والمغامرات والكوميديا والدراما والرسوم المتحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية مشاهدة هذا الأسبوع فيلم الرعب والتشويق /كاندي مان/ وتدور أحداث الفيلم حول أسطورة (كاندي مان) التي تبدأ في الظهور مجددا بأحياء شيكاغو، حينما يجد فنان يدعى (أنتوني) برفقة صديقته المقربة أنفسهما أمام سلسلة من الظواهر الخارقة والمروعة، والتي تضع حياة الثنائي على المحك، الفيلم من بطولة يحيى عبد المتين وتيونا باريس وناثان ستيورات جاريت وفانيسا وليامز، ومن إخراج نيا داكوستا.

وسيعرض كذلك فيلم الأكشن /شنغهاي: ذا ليجند اوف تن رنغ/ وتتمحور أحداثه في إطار من المغامرات والحركة، حيث يتناول العمل قصة رجل يدعى (شانجشي)، وكل ما يخص مغامرات واحد من أمهر لاعبي الكونغ فو في العالم، حينما يقع في مواجهة مع ماضيه خلال سقوطه في عالم منظمة الخواتم العشرة، الفيلم من إخراج ديستين دانيال كريتون، وبطولة كل من سيمو لو وأوكوافينا وميشيل يوه.

وفي مجال الأكشن والرعب سيتم عرض فيلم /بريسنور اوف ذا غوستالند/ وتتناول قصة الفيلم مجرم يجد نفسه مجبرا على فعل الخير عكس واقعه الحقيقي، وذلك لكسر لعنة شريرة خلال رحلته التي يسعى فيها لإنقاذ فتاة تم اختطافها واختفت في ظروف غامضة وسط أحداث مليئة بالحركة والتشويق، الفيلم من بطولة نيكولاس كيدج وصوفيا بوتيلا وجاي ويست، وللمخرج سيون سونو.

وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الرعب والتشويق /تل دث/ وتدور أحداثه حول فتاة تدعى (إيما) تستيقظ في جزيرة بعيدة فتكتشف مقتل زوجها وتكبيل يدها بيده كجزء من مخطط انتقامي، ومع قيودها الشديدة، وعدم قدرتها على تحرير نفسها، تجد نفسها مجبرة على الهرب مع جثة زوجها، واثنين من القتلة المحترفين، الفيلم من إخراج سكوت ديل، ومن بطولة ميجان فوكس وأوين ماكين وكالان مولفي.

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الرسوم المتحركة /دوغتانيان اند ذا ثري مسكهوند/، المصنف ضمن أفلام المغامرات والكوميديا، وتروي قصة الفيلم حول مبارز شاب يدعى (دوغتانيان) يحلم بالانضمام إلى رابطة الفرسان الأسطورية، وبعد إثبات مهاراته وكسب ثقتهم، يجب عليه هو والثلاثة فرسان الدفاع عن الملك من المؤامرة السرية الشريرة للاستيلاء على السلطة، قام بدور البطولة في الفيلم توماس أيوسو وكارينا ماتاس بايبر وجوليو بيريلان، وأخرجه توني جارسيا وستيفن هيوز.

وحول الأفلام الخليجية سيعرض فيلم الكوميديا والأكشن /اش مان/ وتدور أحداثه حول بطل خليجي خارق على غرار شخصية البطل الشهير /بات مان/، والذي يواجه عصابة الأشرار/اش مان/ بمساعدة العالم /فردوس/، ويحقق الأمن في المدينة ويقضي على مخططات الشر في كل أرجائها، الفيلم من إخراج عباس اليوسفي، وبطولة بشار الجزاف والهام علي ولولوة الملا وحسن ابراهيم.

وسيتم أيضا عرض فيلم الدراما العربي /200 جنية/ وتتمحور أحداث الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، الفيلم من بطولة أحمد السقا وهاني رمزي وإسعاد يونس، وللمخرج محمد أمين وطارق هارون.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo