دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

توقيت مباراة إيطاليا وإسبانيا في دوري أمم أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

14/06/2023 الساعة 22:28 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين إيطاليا وإسبانيا
مباراة سابقة بين إيطاليا وإسبانيا
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب إسبانيا، يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023، في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتقام مباراة إيطاليا وإسبانيا غدا على استاد "دي جرولش فيست" بمدينة أنشخيده الهولندية في نصف نهائي النسخة الثالثة من بطولة دوري أمم أوروبا.

كان منتخبا إيطاليا وإسبانيا قد التقيا في الدور نفسه بالنسخة الثانية، وذلك في 6 أكتوبر 2021، وفاز المنتخب الإسباني 2-0 غير أنه خسر النهائي أمام نظيره الفرنسي.

كما التقى منتخبا إيطاليا وإسبانيا في 6 يوليو 2021، وفاز المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي بنصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، وتوج المنتخب الإيطالي بعدها باللقب بالتغلب على نظيره الإنجليزي في النهائي.

وتأهل منتخبا إيطاليا وإسبانيا إلى نصف النهائي في النسخة الحالية من دوري أمم أوروبا بعدما تصدر كل منهما مجموعته في الدور الأول.

وكاد منتخب إسبانيا يودع دوري أمم أوروبا من الدور الأول، لكنه انتزع فوزا صعبا 1-0 على مضيفه البرتغالي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وجاء هذا الانتصار بفضل الهدف الذي سجله ألفارو موراتا في الدقيقة 88 من المباراة، ليتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة أمام نظيره البرتغالي.

وبالفارق نفسه تصدر منتخب إيطاليا المجموعة الثالثة في الدور الأول على حساب المجر، علما بأن المجموعة ضمت معهما أيضا منتخبي ألمانيا وإنجلترا.

ويتطلع منتخب إيطاليا إلى تأكيد هيمنته الأوروبية بنيل لقب دوري الأمم بعد عامين من الفوز بلقب يورو 2020.

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري أمم أوروبا

تبدأ  مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري أمم أوروبا

تنقل مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

معلق مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي بطولة دوري أمم أوروبا

يتولى التونسي رؤوف خليف مهمة التعليق على مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في نصف نهائي بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo